عقوبات تأديبية في حق مسؤولين أمنيين بمصالح البطاقة الوطنية

كشفت تقارير صحفية عن صدور عقوبات تأديبية في حق مسؤولين أمنيين بمصالح البطاقة الوطنية، يشتبه في تورطهم في تلاعبات في المواعيد.

وأوضحت يومية “المساء”، أن عدد رجال الأمن الذين أصدرت في حقهم مديرية الأمن ، عقوبات تأديبية، تجاوز 20 عنصرا أمنيا برتب مختلفة ومن مصالح متفرقة لإنجاز البطاقة الوطنية.

وحسب نفس المصدر، فإن المفتشية العامة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني ما زالت تبحث في الخروقات المرتكبة من طرف مسؤولي مراكز للمعطيات التعريفية والشخصية، فيما أنهت أبحاثها مع رئيسي مركزي البطاقة الوطنية بمنطقة أمن تمارة ومفوضية الشرطة الجهوية بتامسنا، وأصدرت قرارها بإعفائهما، بعدما انتقل ضباط في المفتشية العامة للأمن، منذ أسابيع، إلى المدينتين لإجراء تحريات في شأن شكايات توصلت بها مديرية الأمن.

ومن المنتظر أن يطال البحث مصالح أخرى لإنجاز البطاقة الوطنية الإلكترونية الجديدة، خاصة إذا تبين أن هناك محاباة لأشخاص معنيين في الحصول على موعد مسبق لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الجديدة، وفق ذات المصدر.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر