علاقة غير شرعية : تدخل عشيقين إلى السجن

علاقة غير شرعية : تدخل عشيقين إلى السجن

الشارع نيوز : محمد مرابط

فضيحة جنسية من عيار الثقيل تهز مدينة سلا….زوج يكتشف خيانة زوجته من هاتفها المحمول
اهتزت مدينة سلا في الآونة الأخيرة على وقع فضيحة جنسية وصفت ب”الكبيرة وغيرالمسبوقة”، بطلاها زوج وزوجة دخلا في علاقة غير شرعية.
وتعود تفاصيل الحادثة إلى الأيام القليلة الماضية، عندما تمكن زوج المتهمة التي لديها أطفال معه، من كشف خيانتها له مع شخص آخر متزوج وله أيضا أبناء مع زوجته.
واستطاع الزوج الضحية، ضبط خيانة زوجته عن طريق الصدفة، عبر الدخول إلى هاتفها والولوج إلى تطبيق “الواتساب” لديها.
وأُصيب الضحية بصدمة كبيرة، عندما اكتشف خيانة زوجته مع متزوج، عبر المحادثات التي كانا يُجريانها.
ووفق ما كشفته مصادر، فالفضيحة تفجرت بالضبط بحي السلام، حيث يقطن المتهمان وبطلا الخيانة الزوجية المتبادلة.
ومباشرة، بعد مطالعة الزوج / الضحية، لمحادثات زوجته مع خليلها، التجأ إلى المصالح الأمنية والقضائية المختصة، حيث تم إلقاء القبض على الزوجة الخائنة.


لكن المفاجأة، حسب تصريحات المصدر، أنه تم الإفراج عن المتهمة بعد تدخل بعض الجهات لفائدتها، قبل أن تعود المصالح المختصة لاعتقالها.
أما فيما يتعلق، بالمتورط الثاني في الجريمة، فلا زال إلى حدود الساعة مختفيا عن الأنظار، خصوصا وأن شريكته في الفعل الإجرامي حاولت جاهدة التكتم عن هويته وعدم الإفصاح عنها.
من جهة أخرى، تُمارس عائلة المتهمة / الخائنة ضغوطا وصفها ذات المصدر بالكبيرة، على الزوج / الضحية لإجباره عن التنازل على شكايته في حق زوجته الخائنة، على حد تعبيره (المصدر).
للإشارة، فقد قررت النيابة العامة المختصة بمدينة سلا، يوم الخميس 30 دجنبر الجاري إحالة المتهمة في حالة اعتقال على سجن سلا، بعدما رفضت تمتيعها بالسراح المؤقت.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر