علاقة غير شرعية : تدخل عشيقين إلى السجن

علاقة غير شرعية : تدخل عشيقين إلى السجن

الشارع نيوز : محمد مرابط

فضيحة جنسية من عيار الثقيل تهز مدينة سلا….زوج يكتشف خيانة زوجته من هاتفها المحمول
اهتزت مدينة سلا في الآونة الأخيرة على وقع فضيحة جنسية وصفت ب”الكبيرة وغيرالمسبوقة”، بطلاها زوج وزوجة دخلا في علاقة غير شرعية.
وتعود تفاصيل الحادثة إلى الأيام القليلة الماضية، عندما تمكن زوج المتهمة التي لديها أطفال معه، من كشف خيانتها له مع شخص آخر متزوج وله أيضا أبناء مع زوجته.
واستطاع الزوج الضحية، ضبط خيانة زوجته عن طريق الصدفة، عبر الدخول إلى هاتفها والولوج إلى تطبيق “الواتساب” لديها.
وأُصيب الضحية بصدمة كبيرة، عندما اكتشف خيانة زوجته مع متزوج، عبر المحادثات التي كانا يُجريانها.
ووفق ما كشفته مصادر، فالفضيحة تفجرت بالضبط بحي السلام، حيث يقطن المتهمان وبطلا الخيانة الزوجية المتبادلة.
ومباشرة، بعد مطالعة الزوج / الضحية، لمحادثات زوجته مع خليلها، التجأ إلى المصالح الأمنية والقضائية المختصة، حيث تم إلقاء القبض على الزوجة الخائنة.


لكن المفاجأة، حسب تصريحات المصدر، أنه تم الإفراج عن المتهمة بعد تدخل بعض الجهات لفائدتها، قبل أن تعود المصالح المختصة لاعتقالها.
أما فيما يتعلق، بالمتورط الثاني في الجريمة، فلا زال إلى حدود الساعة مختفيا عن الأنظار، خصوصا وأن شريكته في الفعل الإجرامي حاولت جاهدة التكتم عن هويته وعدم الإفصاح عنها.
من جهة أخرى، تُمارس عائلة المتهمة / الخائنة ضغوطا وصفها ذات المصدر بالكبيرة، على الزوج / الضحية لإجباره عن التنازل على شكايته في حق زوجته الخائنة، على حد تعبيره (المصدر).
للإشارة، فقد قررت النيابة العامة المختصة بمدينة سلا، يوم الخميس 30 دجنبر الجاري إحالة المتهمة في حالة اعتقال على سجن سلا، بعدما رفضت تمتيعها بالسراح المؤقت.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي