فاس…إيداع موظفي شرطة وعناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة السجن المحلي بوركايز بتهم ثقيلة

فاس…إيداع موظفي شرطة وعناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة السجن المحلي بوركايز بتهم ثقيلة

قرر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، مساء يوم السبت 9 مارس الجاري، إيداع موظفي شرطة وعناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة، السجن المحلي بوركايز، في انتظار استنطاقهم .

وحسب مصادر موثوقة فقد قدم الوكيل العام للملك ملتمس كتابي إلى قاضي التحقيق المكلف بالبث في جرائم المالية لإجراء تحقيق في مواجهة المشتبه فيهم أجل تهم الارتشاء والمشاركة جناية تنظيم وتسهيل خروج مغاربة أو أجانب خارج التراب الوطني بصفة سرية واعتيادية في إطار عصابة واتفاق نتج عنه الموت، والمشاركة في الاتجار في المخدرات وتصديرها وإفشاء السر المهني .

و قد أحالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المشتبه فيهم على النيابة العامة المكلفة بالبث في جرائم المالية، إلى جانب عناصر أخرى من القوات المساعدة تمت إحالتهم على ثلاثة دفعات خلال الأسبوع الجاري على خلفية تورطهم جميعا في قضايا تتعلق بالتهجير السري وتصدير المخدرات للخارج.

فيما مازالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تواصل تحريات معمقة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض توقيف جميع المتورطين الضالعين في نشاط هذه الشبكة الإجرامية.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال