فوزي لقجع: حمد الله يعاني من مشكلة الأنا الزائدة

فوزي لقجع: حمد الله يعاني من مشكلة الأنا الزائدة

شارع نيوز

صرح لقجع، رئيس الجامعة ، إن مشكلة عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، هي أنا مفرطة.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مشكلة حمد الله، ليست في الاندماج مع المنتخب، بل في الأنا الزائدة للاعب، مشددا على أنه لا يلوم أي طرف.

وأضاف لقجع أن حمد الله، يعتبر لاعبا استثنائيا، معتبرا أنه “لديه موهبة كبيرة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي في المنتخب الوطني”، مضيفا أن “عودة حمد الله ولاعبين آخرين، من بين الأمور التي سنشتغل عليها”.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر