فوز فريق النسمة الرياضية السطاتية بميدانها

فوز فريق النسمة الرياضية السطاتية بميدانها

عزيز بيدن

برسم الدورة17 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال احتضن الملعب الملحق بسطات بعد زوال اليوم مقابلة في كرة القدم جمعت بين النسمة الرياضية السطاتية وفريق شباب امريرت.

وقد تميز الشوط الأول من المباراة بالحيطة والحذر من الطرفين لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي،مع بداية الشوط الثاني تجلت خطورة هجوم فريق النسمة السطاتية وذلك بتسجيل الهدف الأول عن طريق الهداف حمزة قرقور في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ليضيف اللاعب مهدي بياضي الهدف الثاني للفريق المحلي.

وبهذا الفوز المستحق للنسمة الرياضية السطاتية على شباب امريرت يتجلى بالملموس أن الفريق السطاتي يرغب بكل جدية على لعب أدوار طلائعية ببطولة القسم الأول هواة شطر الشمال خلال مقابلات الإياب التي افتتحها بانتصار خارج الديار الأسبوع الماضي حيث عاد بثلاث نقط من قلب ملعب السعديين بفاس على حساب الوفاء الرياضي الفاسي.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات