قائد مركز سيدي بوزيد للدرك يقود حملات تمشيطية ضد المخالفين وأصحاب الدراجات النارية

قائد مركز سيدي بوزيد للدرك يقود حملات تمشيطية ضد المخالفين وأصحاب الدراجات النارية

خالد البوشيخي

علمت الجريدة من مصادر طليعة أن قائد الدرك الملكي لمركز سيدي بوزيد باقليم الجديدة قام بحملات تمشيطية وأمنية وتطهيرية واسعة استهدفت عدد من الدواوير الترابية وهمت عدد من النقاط وسط الجماعة وذالك منذ بداية الأسبوع الجاري .


واستنادا للمصادر فإن هذه الحملات التطهيرية والتمشيطية التي همت المجال الجغرافي للجماعة خصصت لها الفرق الدركية كل جهودها من أجل وقف العبث ووضع حد للتهور وتهديد المواطنين بمختلف شرائحهم حيث همت الحملات الأمنية التمشيطية الواسعة النطاق العديد وكم هائل من أصحاب الدراجات النارية التي تعبث ولا تبالي بما يجري حولها من تحركات دائمة للأجهزة الأمنية؛ حيث يقوم أصحاب الدراجات النارية بألعاب وصفتها مصادر بالبهلوانية على مستوى الطرق وجميع الشوارع الرئيسية والأزقة بمختلف التجزئات السكنية بالمنتجع.


واضطر المساعد الأول لمركز سيدي بوزيد تسطير برنامج الهدف الأسمى منه محاربة هذه الظاهرة وجزر المخالفين للقانون والتي تشمل عدم ارتداء أصحاب الدراجات النارية الخوذة او مستعملي الأرصفة دون احترام قانون السير وعدم احترام ممرات الراجلين او السير في الممنوع وكما شملت الحملات المبحوث عنهم في تهم مختلفة من بينها مروجي وموزعي المخدرات وأقراص الهلوسة و السيليسيون واعتراض السبيل.


وأكدت مصادر الجريدة أن الحملات الماراطونية المكثفة أسفرت عن وضع اليد وحجز عدد كبير من الدراجات النارية غالبيتها في وضعية غير قانونية واحالتها على المستودعات و المحاجز في الوقت الذي تم فيه تسجيل مجموعة من المخالفات في حق المخالفين للقانون في انتظار عرض محاضرهم على النيابة العامة .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات