قرار تأديبي في حق عناصر فرقة المرور تابعين لولاية بني ملال

قرار تأديبي في حق عناصر فرقة المرور تابعين لولاية بني ملال

خالد البوشيخي

علم من مصادر مطلعة أن عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني عمل على تطبيق قرارات تأديبية بالتوقيف عن العمل في حق ثلاثة عناصر أمنية تشتغل بفرقة المرور التابعة لولاية الأمن ببني ملال بعد تسجيل مخالفات مهنية خلال تأدية مهامهم.

وأكدت نفس المصادر أن هذه العقوبات الإدارية المؤقتة تمهيد لإجراءات تأديبية أخرى من خلال عرض العناصر الأمنية الثلاثة على المجلس الـتأديبي للأمن الوطني من أجل البت بشكل نهائي في الإختلالات والمخالفات المهنية المنسوبة إليهم.

وقد حلت لجنة مركزية تابعة للمفتشية العامة للأمن حيث باشرت عملية مراقبة سرية لعمل العناصر الأمنية بفرقة المرور العاملين بالشارع العام حيث وقفت اللجنة على ارتكابهم مخالفات مهنية خلال حصص عملهم.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال