للمرة الثالثة الوداد الرياضي لكرة القدم يتوج بطلا لدوري ابطال إفريقيا

للمرة الثالثة الوداد الرياضي لكرة القدم يتوج بطلا لدوري ابطال إفريقيا

خالد البوشيخي

فرحة كبيرة عمت المغاربة اليوم 30 ماي 2022 وهو يوم سجله التاريخ الكروي المغربي والذي توج فيه فريق الوداد البيضاوي بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه على فريق الاهلي المصري في المباراة النهائية بنتيجة ( 0/2 ) خلال المباراة التي جمعت بينهما بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا 2022.

ولقد أفتتح فريق الوداد التسجيل مبكرا ،وتحديدا في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زهير المترجي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبعد ثلاثة دقائق فقط من بداية الجولة الثانية نجح الوداد في إضافة هدف ثاني عن طريق اللاعب زهير المترجي ايضاً بعد ماتابع كرة عرضية إلى داخل شباك الحارس محمد الشناوي وبذلك يكون فريق الوداد الرياضي نجح في الحصول على دوري لقب ابطال افريقيا.

وبات الوداد من اكثر الفرق المغربية تحقيقا للقب دوري ابطال افريقيا بالتساوي مع فريق الرجاء البيضاوي حيت حصل كل واحد منهم على ثلاثة ألقاب فريق الوداد سيكون على موعد مع المشاركة في مباراة السوبر الافريقي ضد نهضة بركان كما سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.فهنيئا لفريق الوداد الرياضي بهذا التتويج .

شاهد أيضاً

عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم”الفوتسال” بحضور شخصيات مدنية وعسكرية

عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل التكريم والتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدنية وعسكرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار