مجلس جهة فاس مكناس يستقبل فريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم

مجلس جهة فاس مكناس يستقبل فريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم

استمرارا في التواصل الذي أطلقه مكتب مجلس جهة فاس مكناس مع فرق الصفوة الممارسة في مختلف البطولات الرياضية الوطنية، عقد السيد جواد كناوي نائب رئيس مجلس الجهة المكلف بقطاع الشباب والرياضة لقاء مع مكتب فريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم الممارس ببطولة القسم الوطني الثاني للعصبة الاحترافية لكرة القدم، وقد عرف هذا اللقاء حضور السيد يونس الرفيق نائب رئيس مجلس الجهة والسيد ادريس ديداح رئيس قسم التنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية.

في بداية هذا اللقاء، استعرض السيد جواد كناوي التصور الذي سيعتمده مجلس الجهة في مواكبة وتطوير قطاع الرياضة على صعيد الجهة وخاصة قطاع كرة القدم، وذلك في مجال تعزيز البنيات التحتية الاساسية سواء منها المهيكلة أو بنيات القرب، وكذلك في مجال التنشيط والمنافسة الرياضية. وقد عبر في هذا الصدد على انفتاح مجلس الجهة على جميع المبادرات والاقتراحات الجادة المعززة لهذا التصور.

ومن جانبه، فقد أكد السيد يونس الرفيق في مداخلته على ضرورة استفادة فريق الوداد الرياضي الفاسي بدوره من مساعدة مجلس الجهة في اقتناء بقعة ارضية تخصص للتكوين الرياضي على غرار فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم.

كما أكد أعضاء مكتب فريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم خلال اللقاء على ضرورة مواكبة مختلف المؤسسات سواء منها الجماعات الترابية او مؤسسات الدولة للعمل الذي تقوم به الفرق الرياضية في مجال التنشيط و التاطير الرياضي، كما استعرضوا البرنامج العام للفريق خلال هذا الموسم والاكراهات المالية التي يواجهها.وفي ختام اللقاء، اتفق الطرفان على أن الشراكة المقبلة بين مجلس الجهة وفريق الوداد الرياضي الفاسي ستعتمد على مؤشر النتائج المحققة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية لغواتيمالا

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية لغواتيمالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار