محزن.. وفاة ضابط شرطة بالقنيطرة بسبب سكتة قلبية

كشفت مصادر إعلامية عن وفاة مفاجئة للسيد عبد الحق الكريبي ،يوم أمس الخميس الذي كان يشتغل قيد حياته ضابطا للشرطة بولاية امن القنيطرة ، والذي ترك بصمات قوية سواء على مستوى مسيرته المهنية أو الأسرية أو حتى في علاقته مع كافة زملائه حسب تصريحات مقربين منه.

وعم جو من الحزن وسط الأسرة الأمنية بمدينة القنيطرة إثر ذيوع خبر الوفاة ، وشهد حضور العديد من زملاء الراحل وأقاربه يقومون بتقديم واجب العزاء والمواساة في منزل اسرته… حيث أسر العديد من رفاق دربه عن أسرار تتعلق بأخلاق الراحل وطيبوبته وحبه تفانيه لعمله

.تعزية ومواساة في وفاة ضابط شرطة بالقنيطرة

بسم الله الرحمان الرحيم
{{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي }}صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى ، وبقلوب خاشعة وراضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله و رضوانه ،ضابط شرطة بولاية امن القنيطرة .
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم ” جريدة الشارع نيوز” ، بأحر ايات التعازي والمواساة لكافة عائلته ولأسرة الامن الوطني بولاية امن القنيطرة، على اثر هذا المصاب الجلل، راجين من الله عز وجل بأن يتقبل الفقيد قبولا حسنا ويشمله بواسع رحمته ورضوانه ، وبان يلهم اهله وذويه اجمعين جميل الصبر وحسن العزاء .
{{ وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون }}
صدق الله العظيم

شاهد أيضاً

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يضع بيانا يدافع فيه عن النجم "كريستيانو رونالدو" رجال الحموشي يبهرون العالم.. أزيد من 6 آلاف شرطي مغربي يأمنون مونديال قطر الساسة الإسبان يقيلون بشكل متسرع بخلفية عنصرية مدربا قاد منتخبه إلى قمم كروية قارية وعالمية البريد بنك يعلن عن اتفاقية شراكة بهدف الإدماج المالي للصناع التقليديين الأحزاب المغربية أصبحت عالة على الدولة والمجتمع بسبب عدميتها وسلبيتها التأطيرية والتدبيرية توقيف 14 شخصا في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي أمام المؤسسات التعليمية خلال الموسم الدراسي الحالي المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون ا... اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكناس : فرقة مكافحة العصابات توقف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات