محزن.. وفاة ضابط شرطة بالقنيطرة بسبب سكتة قلبية

كشفت مصادر إعلامية عن وفاة مفاجئة للسيد عبد الحق الكريبي ،يوم أمس الخميس الذي كان يشتغل قيد حياته ضابطا للشرطة بولاية امن القنيطرة ، والذي ترك بصمات قوية سواء على مستوى مسيرته المهنية أو الأسرية أو حتى في علاقته مع كافة زملائه حسب تصريحات مقربين منه.

وعم جو من الحزن وسط الأسرة الأمنية بمدينة القنيطرة إثر ذيوع خبر الوفاة ، وشهد حضور العديد من زملاء الراحل وأقاربه يقومون بتقديم واجب العزاء والمواساة في منزل اسرته… حيث أسر العديد من رفاق دربه عن أسرار تتعلق بأخلاق الراحل وطيبوبته وحبه تفانيه لعمله

.تعزية ومواساة في وفاة ضابط شرطة بالقنيطرة

بسم الله الرحمان الرحيم
{{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي }}صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى ، وبقلوب خاشعة وراضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله و رضوانه ،ضابط شرطة بولاية امن القنيطرة .
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم ” جريدة الشارع نيوز” ، بأحر ايات التعازي والمواساة لكافة عائلته ولأسرة الامن الوطني بولاية امن القنيطرة، على اثر هذا المصاب الجلل، راجين من الله عز وجل بأن يتقبل الفقيد قبولا حسنا ويشمله بواسع رحمته ورضوانه ، وبان يلهم اهله وذويه اجمعين جميل الصبر وحسن العزاء .
{{ وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون }}
صدق الله العظيم

شاهد أيضاً

وفاة موظف شرطة بعد سقوطه من شرفة منزله

وفاة موظف شرطة بعد سقوطه من شرفة منزله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار