* محمد رمضان يتعاقد مع مدير أعمال ذا ويكند وفرينش مونتانا** بعد افتتاحه أمم افريقيا

محمد رمضان يتعاقد مع مدير أعمال ذا ويكند وفرينش مونتانا** بعد افتتاحه أمم افريقيا

يخطو الفنان محمد رمضان خطوة جديدة نحو العالمية بتعاقده مع المنتج اللبناني وسيم SAL صليبي ليتولى مهام إدارة أعماله.ولفت محمد رمضان الأنظار بمشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا والنشيد الرسمي للبطولة، في أجدد تعاون فني بينه وبين وسيم SAL صليبي بعد سلسلة من النجاحات التي جمعتهما منها أغنية “جوّ البنات”، الأغنية الرسميّة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائيّ بدورته الخامسة، و أغنية “TMO” التي جمعته بالعالمي Maître Gims وعصام النجار.ويتوج رمضان سلسلة النجاحات الفنية التي جمعته مع وسيم SAL صليبي ليُوقّع النجم المصريّ عقد إدارة أعمال مع شركة SALXCO واحدة من أسرع شركات إدارة الأعمال نموّاً على مُستوى العالم.

وضمن الخطّة الإستراتيجيّة التي وضعتها SALXCO ، التي أسّسها المُنتج الموسيقيّ اللبنانيّ العالميّ وسيم SAL صليبي والتي يشغل منصب الرئيس التنفيذيّ فيها، فتح آفاق جديدة للنجم محمّد رمضان على نطاق عالميّ بخاصّة أنّ الشركة تميّزت بإدارة أعمال أهمّ النجوم العالميّين مثل The Weeknd و French Montana و Bebe Rexha و Swedish House Mafia ومُغنّية الراب M.I.A.

أعرب محمّد رمضان عن فخره بإنضمامه إلى شركة SALXCO وأثنى على الإحترافيّة العالية التي تتمتّع بها الشركة التي تُدير أعمال أشهر نجوم الغناء في العالم قائلاً :”إنّه لشرف كبير لي أن أكون جزءاً من عائلة SALXCO، وسعيد جداً بهذه الخطوة الفنيّة الجديدة ولما يُمكن أن نُحققّه معاً، بخاصّة أنّ آفاق هذه الشركة تُحاكي طموحاتي ورؤيتي الفنيّة، ولا شكّ أنّنا سنسعى معاً لتقديم أعمال جديدة ومُتميّزة بهدف إيصال الموسيقى العربيّة الإفريقيّة إلى كلّ أنحاء العالم، وأنا أتطلع إلى المُستقبل بكلّ تفاؤل وحماس”.

ومن جانبه عبر وسيم SAL صليبي عن حماسه لانضمام محمّد رمضان قائلاً:”نعتزّ كثيراً بالتعاون الفنيّ مع النجم المصري الذي يتمتّع بحضور فنيّ إستثنائيّ وقاعدة جماهيريّة كبيرة وهويّة فنيّة بمُواصفات عالميّة، ونحن سنُقدّم له الدعم الكامل من خلال شركتنا وفريق عملنا المُحترف بهدف تثبيت صورته الفنيّة عالمياً”.

وأضاف صليبي: “نحن فخورون بالتعاون المُميّز في إطلاق النشيد الرسميّ لبطولة كأس الأمم الإفريقيّة ولإطلالة محمّد رمضان في حفل الإفتتاح في أبيدجان، ونسنعدّ لمزيد من التعاونات والمفاجأت والإصدارات الموسيقيّة قريباً”.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات