مداهمة منزل بالقنيطرة اتخده صاحبه معمل سري لتقطير مسكر ماء الحياة بحي الوئام بالساكنية

مداهمة منزل بالقنيطرة اتخده صاحبه معمل سري لتقطير مسكر ماء الحياة بحي الوئام بالساكنية

خالد البوشيخي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالقنيطرة، أمس الأثنين 28 فبراير الجاري، من مداهمة منزل معد كمعمل سري لتقطير مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” على مستوى حي الوئام بالساكنية التابع لنفود الملحقة الادارية التاسعة .

وكشفت مصادر محلية أن عملية المداهمة، أسفرت عن إيقاف شخص أربعيني ، إضافة عن حجز أزيد من 250 لترا من المسكر الماء الحياة “الماحيا ” معدة للترويج،إضافة إلى معدات و اواني لصنع و تقطير هذا المخدر.

وتم اقتياد المعني بالأمر إلى مصلحة الشرطة القضائية، من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالقنيطرة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال