مراكش..إعتقال أستاذة متزوجة مرمية في حضن عشيقها مفتش التعليم

إعتقال أستاذة متزوجة مرمية في حضن عشيقها مفتش التعليم

شارع نيوز : مصطفى فاكر


إعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتامنصورت بمدينة مراكش أمس الأحد12يونيو الجاري أستاذة متزوجة و أم لثلاثة أطفال و مفتش التعليم بتهمة الخيانة الزوجية.
الأستاذة المتزوجة من مدينة فاس دأبت على زيارة بيت والدتها المتواجد بمدينة الدار البيضاء، ومن هناك كانت تلتقي بعشيقها المفتش في عقده الخامس، حيث تدرعت لوالدتها بكونها ستحضر أشغال الدورة التكوينية بمدينة مراكش لتركب معه على متن سيارته رباعية الدفع و توجها صوب مدينة مراكش و بالتحديد شقته بحي تامنصورت.
وبحسب مصادر جيدة الإطلاع فالأستاذة دخلت كعادتها إلى بيت عشيقها دون أن تنتبه إلى زوجها الذي كان يراقبها و يتتبع خطواتها من بعيد.
وفور ولوجها بيت المفتش، إتجه الزوج المخدوع نحو مركز الدرك الملكي للتبليغ عن خيانة شريكة حياته و أم أطفاله، مما دفع بفرقة دركية إلى التحرك بمعيته إلى الحي الذي يتواجد به منزل العاشق، حيث تم ضبطهما في وضعية مخلة بالحياء وتم توقيفهما و وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات