مراكش: وقوع حادث انفجار قنينة غاز بحي “النهضة”

مراكش: وقوع حادث انفجار قنينة غاز بحي “النهضة”

محمد مرابط

ظ

أفادت مصادر إعلام محلية، بوقوع حادث انفجار قنينة غاز في وجه أحد أصحاب محلات إصلاح الثلاجات وآلات التصبين بحي “النهضة” بمدينة العرائش، عصر أمس السبت 11 دجنبر 2021، حيث تسبب هذا الانفجار في تعرضه لحادث مأساوي، أرسل على إثره إلى غرفة الانعاش بالمستشفى الإقليمي لالة مريم في حالة جد حرجة.

وذكرت ذات المصادر، أن الصانع كان منهمكا في تلحيم إحدى قطع غيار آلة منزلية، مستعملا قنينة غاز مرتبطة بأنبوب تسمى عند الحرفيين ب”شاليمو” برصيف محله وسط حي سكني، حتى سمع دوي انفجار مفاجئ في وسط الحي كان سببه القنينة المستعملة، وانفجار دراجة نارية كانت بجانب الرصيف.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الانفجار تسبب في بتر يدي ورجلي الصانع التي تناترت بالأرجاء أمام أعين الساكنة، حيث نقل فورا إلى المستشفى وهو بين الحياة والموت في منظر مروع، كما تسببت الشظايا المتطايرة كالرصاص جراء هذا الانفجار في إصابة تلميذة كانت مارة بجانب مكان الحدث بأمتار قليلة في إصابتها على مستوى الرأس، وأصيب شاب آخر بشظية أخرى قطّعت جزءا من كاحل إحدى رجليه، وتم نقلهما على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات لتلقي الاسعافات الضرورية.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب