مكناس :تدخل أمني لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر.

اضطرت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، مساء أمس الاثنين فاتح نونبر الجاري، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية لدراجيي الشرطة قد تدخلت لضبط المشتبه فيه الذي كان يهدد بواسطة سكين صاحب محل تجاري، كما واجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، مما اضطرهم لإشهار سلاحهم الوظيفي بشكل احترازي مكن من ضبط المعني بالأمر وحجز السكين المستخدم في هذا الاعتداء.

وقد تم نقل المشتبه فيه للمستشفى المحلي لتلقي العلاج جراء جروح يحملها على خلفية تعرضه للعنف من طرف أحد أقرباء صاحب المحل التجاري المذكور، وذلك قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف الشخص الثاني المتورط في الاعتداء جسديا على المشتبه فيه الموقوف.

شاهد أيضاً

في أفق المؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

تعقد النقابة الوطنية لقطاعات الاشغال العمومية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مؤتمرها الوطني السادس، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 يوليوز (2022) بمركز الرياضة و الترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار