منظمة الصحة العالمية تطالب وزير الصحة التونسي بوقف عرض برنامج “الكاميرا الخفية”

 

  • كشفت وسائل اعلام تونسية ، أن منظمة الصحة العالمية طالبت بوقف عرض برنامج ينتمي لنوعية “الكاميرا الخفية”، يعرض خلال شهر رمضان. وطلبت المنظمة من وزير الصحة التونسي، فوزي اهدي، بإيقاف برنامج “أنجلينا 19” فورا على فضائية “نسمة” التونسية، وفقا لموقع “بيزنس نيوز” التونسي.

وحسب ما جاء في موقع “التاسعة” التونسي، فقد راسلت منظمة الصحة العالمة وزارة الخارجية التونسية اعتراضا منها على استعمال شعارها دون ترخيص أو اذن مسبق واعتبر العديد من العاملين في الأوساط الطبية البرنامج بأنه خطير بسبب فكرته، وهي إيهام ضيوفه بأن التليقح ضد فيروس “كورونا” المستجد يسبب الوفاة عبر تمرير مشاهد صادمة لمواطنين يموتون مباشرة بعد التلقيح بعد الدخول في نوبات صرع.

وتشارك في تقديم برنامج “أنجلينا 19” الممثلة الأمريكية من أصل إسباني، لينا ساندس، التي تقوم في أحداثه بدور الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي لتشابه ملامحهما.

شاهد أيضاً

طفل مصري يبحث عن ابوه السوري…علي سلطان / أريد رؤية أبي … حتى إن أشعر بالاستقرار الأسري

طفل مصري يبحث عن ابوه السوري...علي سلطان / أريد رؤية أبي … حتى إن أشعر بالاستقرار الأسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر