مهدية: إجتماع لجنة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية

مهدية: إجتماع لجنة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية

محمد مرابط

الجماعة الترابية مهدية قصبة مولاي إسماعيل لجنة التنمية البشرية والشؤون الإجتماعيةوالثقافيةوالرياضيةتماشيا مع توجهات السيد عبدالرحيم بوراس رئيس جماعة مهدية.

عقدت لجنة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية صباح يوم الثلاثاء 14 دجنبر 2021 إجتماع هاما، بعد الزيارة الميدانية التي قام بها أعضاء اللجنة مع السيد عبدالرحيم محب ممثل وزارة الشباب والثقافة والتواصل لقصبة مولاي إسماعيل.

حيث تمت من خلاله مناقشة وضعية القصبة والأفاق المستقبلية، وذلك من أجل تأهيل هذه المعلمة التاريخية والعمل على فتح باب القصبة في وجه الساكنة.

كما أني أكذت كذلك لممثل الوزارة على رغبة المجلس برئاسة السيد عبدالرحيم بوراس رئيس جماعة مهدية في المساهمة الفعالة في تأهيل هذه المعلمة بمختلف الوسائل الجاري بها العمل،والنهوض بها سياحيا في المستقبل القريب .

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله