مواطن يتفاجأ بجثة معلقة إلى باب منزله وعناصر الأمن تفك لغز الواقعة

مواطن يتفاجأ بجثة معلقة إلى باب منزله، وعناصر الأمن تفك لغز الواقعة

طارق فارصدق

تفاجأ مواطن يقطن بتجزئة البنك الشعبي بمدينة طنجة بجثة شاب معلقة بحبل إلى باب منزله مساء يوم أمس الجمعة 10 دجنبر الجاري.

وسرعان ما تواصل المواطن المذكور مع عناصر السلطة المحلية والمصالح الأمنية التي حلت بعين المكان، وقامت بمعاينة الجثة المذكورة.

وانطلاقا من المعاينة الأولية، تبين أن الهالك، وهو شاب في العشرينيات من عمره، قد أقدم على الانتحار عبر شنق نفسه بحبل ربطه إلى منزل وسط الشارع العام.

وأشرفت عناصر الوقاية المدنية على نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات التابع لمستشفى محمد الخامس الجهوي، في الوقت الذي تم فيه فتح بحث أولي لتحديد ظروف وملابسات الواقعة المأساوية.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي