نزاع بالسوق البلدي بمراكش كاد ان يكون ضحيته عنصر من القوات المساعدة

عرف السوق البلدي برج الزيتون بحي المحاميد مراكش، ظهر اليوم ، تعرض عنصر من القوات المساعدة لاعتداء خطير، من طرف أحد الباعة. و نقل على إثره إلى مستعجلات المستشفى العسكري بمراكش لتلقي العلاج .

وحسب بعض المصادر ، كان الضحية رفقة باقي زملائه أثناء مزاولته لعمله ، خلال حملة داخل السوق البلدي برج الزيتون بحي المحاميد مراكش، في إطار تنظيم السوق، و حركة المارة  و منع احتلال جوانبه ، قبل أن يدخل في نقاش حاد مع أحد بائعي الخضر، ليتطور و يشتد النقاش إلى الإعتداء عليه، و الذي تلقى طعنة بأداة حادة على مستوى العنق بشكل مفاجئ،و بهذا تم التعجيل بنقله إلى المستشفى.

و قد أفشلت السلطات حركة الجاني، ليتم تسليمه لعناصر الدائرة 23 التي فتحت تحقيقا و بحثا في تداعيات وملابسات الاعتداء، الذي كاد أن ينهي حياة الضحية أثناء مزاولة عمله.

شاهد أيضاً

سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية

سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية