نزاع بالسوق البلدي بمراكش كاد ان يكون ضحيته عنصر من القوات المساعدة

عرف السوق البلدي برج الزيتون بحي المحاميد مراكش، ظهر اليوم ، تعرض عنصر من القوات المساعدة لاعتداء خطير، من طرف أحد الباعة. و نقل على إثره إلى مستعجلات المستشفى العسكري بمراكش لتلقي العلاج .

وحسب بعض المصادر ، كان الضحية رفقة باقي زملائه أثناء مزاولته لعمله ، خلال حملة داخل السوق البلدي برج الزيتون بحي المحاميد مراكش، في إطار تنظيم السوق، و حركة المارة  و منع احتلال جوانبه ، قبل أن يدخل في نقاش حاد مع أحد بائعي الخضر، ليتطور و يشتد النقاش إلى الإعتداء عليه، و الذي تلقى طعنة بأداة حادة على مستوى العنق بشكل مفاجئ،و بهذا تم التعجيل بنقله إلى المستشفى.

و قد أفشلت السلطات حركة الجاني، ليتم تسليمه لعناصر الدائرة 23 التي فتحت تحقيقا و بحثا في تداعيات وملابسات الاعتداء، الذي كاد أن ينهي حياة الضحية أثناء مزاولة عمله.

شاهد أيضاً

حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله