نشطاء “السوشيال ميديا” يتهم رشيد شو بسرقة فكرة برنامج معروف

نشطاء “السوشيال ميديا” يتهم رشيد شو بسرقة فكرة برنامج معروف

محمد مرابط

تزامنا مع بث القناة الثانية “2M” إشهارا ببث سهرة رأس السنة الجديدة مع إطلاق نسخة جديدة من برنامج “رشيد شو”، تناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها تؤكد سرقة فكرة و”ديكور” برنامج تونسي معروف”.

واتهم عدد من نشطاء “السوشل ميديا”، مقدم برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية رشيد العلالي، بسرقة فكرة و”ديكور” برنامج تونسي شهير باسم “فكرة سامي الفهري”، الذي لقي انتشارا واسعا في تونس.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا توثق “ديكور” النسخة الجديدة من برنامج “رشيد شو”، معتبرين أن رشيد العلالي وطاقم البرنامج أقدموا على سرقة “ديكور” البرنامج التونسي.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية