نشطاء “السوشيال ميديا” يتهم رشيد شو بسرقة فكرة برنامج معروف

نشطاء “السوشيال ميديا” يتهم رشيد شو بسرقة فكرة برنامج معروف

محمد مرابط

تزامنا مع بث القناة الثانية “2M” إشهارا ببث سهرة رأس السنة الجديدة مع إطلاق نسخة جديدة من برنامج “رشيد شو”، تناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها تؤكد سرقة فكرة و”ديكور” برنامج تونسي معروف”.

واتهم عدد من نشطاء “السوشل ميديا”، مقدم برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية رشيد العلالي، بسرقة فكرة و”ديكور” برنامج تونسي شهير باسم “فكرة سامي الفهري”، الذي لقي انتشارا واسعا في تونس.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا توثق “ديكور” النسخة الجديدة من برنامج “رشيد شو”، معتبرين أن رشيد العلالي وطاقم البرنامج أقدموا على سرقة “ديكور” البرنامج التونسي.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار