هام توقف حركة السير بين الرشيدية وميدلت لهذا السبب

هام توقف حركة السير بين الرشيدية وميدلت لهذا السبب

محمد العلوي

اعلنت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بميدلت على ان حركة السير بالطريق الوطنية رقم 13 بالضبط محور تيزينتلغمت بين الريش وميدلت.

ويأتي هذا الإ نقطاع لحركة السير الذي سيستغرق ثلاث (03) ساعات يوم الأربعاء 9 فبراير 2022 من الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية عشر صباحا، (يأتي ) من اجل القيام بأشغال تثريبات مناطق جبلية في سياق الأشغال الجارية من اجل تقوية و توسيع المحور الطرقي بالمنقطة المذكورة .

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال