ورزازات … استنفار وانقاذ شاب حاول الإنتحار

ورزازات … استنفار وانقاذ شاب حاول الإنتحار

محمد وحيدي



شهدت صباح اليوم قنطرة تابونت جماعة ترميكت ضواحي ورزازات ، (شهدت ) محاولة انتحار شاب بعد ان حاول ان يلقي نفسه من اعلى القنطرة المطلة على الواد .

وحسب المعطيات الأولية ، فقد اقدم شاب في العشرينات من عمره على محاولة رمي نفسه من قنطرة تابونت المؤدية الى مدينة ورزازات ، غير ان رجال الوقاية المدينة والدرك والسلطات قامت بإنقاذه في اللحظات الأخيرة وثنيه على الإنتحار .


وحسب مصدر من عين المكان فقد تم نقل الشاب الى مستشفى سيدي حسابن بورزازات لتلقي العلاجات الضرورية ، فيما تجهل الأسباب الحقيقية التي كانت دافع وراء اقدامه على الإنتحار .

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال