وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية تولي اهتمام كبير للجرعة الثالثة

وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية تولي اهتمام كبير للجرعة الثالثة

ابو حسن

تواصل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تحسيس المواطنين بأهمية تلقي الجرعة الثالثة للقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.
والتجأت وزارة الصحة، إلى التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرقام هواتفهم، لإخطارهم بضرورة التوجه صوب مراكز التلقيح المختصة، قصد الخضوع للجرعة الثالثة المعززة للجرعتين الأولى والثانية.
وكشف مولاي مصطفى الناجي، مدير مختبر الفيروسات بجامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء وعضو لجنة التلقيح الوطنية ، أنه يتوجب على الأشخاص المسنين أو الذين يعانون أمراضا مزمنة التوجه في أسرع وقت لتلقي الجرعة الثالثة من اللقاح.
وشدد الناجي على أنه في حال استهتار من مر على تلقيهم أولا مدة 6 أشهر، فمن شأن ذلك أن يتسبب في إصابتهم لا قدر الله بمضاعفات الفيروس.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية