وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية تولي اهتمام كبير للجرعة الثالثة

وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية تولي اهتمام كبير للجرعة الثالثة

ابو حسن

تواصل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تحسيس المواطنين بأهمية تلقي الجرعة الثالثة للقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.
والتجأت وزارة الصحة، إلى التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرقام هواتفهم، لإخطارهم بضرورة التوجه صوب مراكز التلقيح المختصة، قصد الخضوع للجرعة الثالثة المعززة للجرعتين الأولى والثانية.
وكشف مولاي مصطفى الناجي، مدير مختبر الفيروسات بجامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء وعضو لجنة التلقيح الوطنية ، أنه يتوجب على الأشخاص المسنين أو الذين يعانون أمراضا مزمنة التوجه في أسرع وقت لتلقي الجرعة الثالثة من اللقاح.
وشدد الناجي على أنه في حال استهتار من مر على تلقيهم أولا مدة 6 أشهر، فمن شأن ذلك أن يتسبب في إصابتهم لا قدر الله بمضاعفات الفيروس.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار