وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية:المساجد غير النظامية أو ما يعرف بقاعات الصلاة سيتم إغلاقها بشكل نهائي

وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المساجد غير النظامية أو ما يعرف بقاعات الصلاة، سيتم إغلاقها بشكل نهائي

ابو حسن

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، أن المساجد غير النظامية أو ما يعرف بقاعات الصلاة، سيتم إغلاقها بشكل نهائي.وأوضح الوزير أنه لن تتم إعادة فتح قاعات الصلاة المغلقة، ولكن سيتم تعويضها بمساجد مهيكلة.ولفت التوفيق إلى أن “الوزارة لم تقم في الأصل بفتح عدد من قاعات الصلاة المؤقتة، ولكنها ستقوم بتعويضها بمساجد عندها ترقيم، لمعرفة من يصلي فيها وأوقاتها، وبرامجها”.

وسجل ذات المسؤول الحكومي أن الهدف من هذا الإجراء هو الحد من الفوضى، مضيفا أن قاعات الصلاة التي لا تتوفر على مواصفات معينة يتم إغلاقها.ولفت التوفيق إلى أن بعض قاعات الصلاة الأخرى يتم فتحها في شهر رمضان فقط نظرا إلى الإزدحام في المساجد النظامية، ويكون لازما إغلاقها بعد ذلك.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله