وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية:المساجد غير النظامية أو ما يعرف بقاعات الصلاة سيتم إغلاقها بشكل نهائي

وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المساجد غير النظامية أو ما يعرف بقاعات الصلاة، سيتم إغلاقها بشكل نهائي

ابو حسن

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، أن المساجد غير النظامية أو ما يعرف بقاعات الصلاة، سيتم إغلاقها بشكل نهائي.وأوضح الوزير أنه لن تتم إعادة فتح قاعات الصلاة المغلقة، ولكن سيتم تعويضها بمساجد مهيكلة.ولفت التوفيق إلى أن “الوزارة لم تقم في الأصل بفتح عدد من قاعات الصلاة المؤقتة، ولكنها ستقوم بتعويضها بمساجد عندها ترقيم، لمعرفة من يصلي فيها وأوقاتها، وبرامجها”.

وسجل ذات المسؤول الحكومي أن الهدف من هذا الإجراء هو الحد من الفوضى، مضيفا أن قاعات الصلاة التي لا تتوفر على مواصفات معينة يتم إغلاقها.ولفت التوفيق إلى أن بعض قاعات الصلاة الأخرى يتم فتحها في شهر رمضان فقط نظرا إلى الإزدحام في المساجد النظامية، ويكون لازما إغلاقها بعد ذلك.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب