وزير التعليم إلى جانب عامل عمالة مكناس يحضران مراسيم حفل تنصيب الأستاذ أحمد موشطاشي رئيسا لجامعة مولاي إسماعيل – مكناس

وزير التعليم إلى جانب عامل عمالة مكناس يحضران مراسيم حفل تنصيب الأستاذ أحمد موشطاشي رئيسا لجامعة مولاي إسماعيل – مكناس

ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، السيد عبد اللطيف ميراوي، رفقة عامل عمالة مكناس، السيد عبد الغني الصبار، يوم الإثنين 25 دجنبر 2023 بمقر رئاسة جامعة مولاي إسماعيل بمكناس، مراسم حفل تنصيب الرئيس الجديد للجامعة، السيد أحمد موشطاشي.

وقد حضر عدد من ممثلي السلطات المحلية، ورؤساء المصالح العسكرية، وثلة من الشخصيات البارزة. وبهذه المناسبة، تقدم السيد الوزير بخالص التهاني لرئيس الجامعة الجديد، على الثقة التي حظي بها من طرف حكومة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مبرزا الكفاءات التي يتمتع بها والتجربة التي راكمها طيلة مشواره المهني ما سيؤهله لينهض بنجاح بمهام تفعيل المخطط الوطني لتسريــع تـحــــول منظومة التعليم العـالـي والبحث العلمي والابتكار.

وأشار السيد الوزير إلى أن السيد الرئيس يحمل رؤية واضحة وطموحا كبيرا لتقديم الأفضل وتطوير مسار الجامعة نحو التميز الأكاديمي والبحثي وتعزيز تموقعها وإشعاعها على المستويين الوطني والدولي.

كما قدم عبد اللطيف ميراوي خالص الشكر إلى الرئيس السابق لجامعة مولاي إسماعيل، السيد حسن سهبي، نظير المجهودات القيمة التي بذلها خلال فترة ترأسه لهذه الجامعة، متمنيا له كامل التوفيق في مساره المهني.

وتجدر الإشارة أن الأستاذ أحمد موشطاشي حاصل على دكتوراه في الميكانيك، وسبق له أن تقلد عدة مناصب أبرزها منصب مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وكذا مسؤوليات في المجالات التربوية والبحث العلمي بجامعة مولاي إسماعيل.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات