وفاة أم وطفليها بعد انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير

وفاة أم وطفليها بعد انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير

ارتفعت حصيلة ضحايا الحريق الذي شب الأربعاء بمنزل بمدينة العيون، إلى ثلاث وفيات؛ وذلك بعد تسجيل وفاة امرأة حبلى بالمستشفى الجهوي الحسن بن المهدي.

وكان الحريق، الذي عرفه حي 84 بالعيون، قد أودى على الفور بطفلين شقيقين يبلغان من العمر 3 و4 سنوات؛ في حين نقلت أمهما إلى مستعجلات مستشفى الحسن بن المهدي في حالة حرجة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بحروق خطيرة.

ويعود السبب الرئيسي للحريق إلى انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير؛ وهو أدى إلى اشتعال نيران لم تدع للأم وأطفالها أي فرصة للنجاة، وفق نتائج الأبحاث الأولية التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص الواقعة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال