ياباني عاش في المغرب لسنوات يكشف سبب اصابة الرجال بالتهاب البروستات

ياباني عاش في المغرب لسنوات يكشف سبب اصابة الرجال بالتهاب البروستات

أبو محمود

كشف رجل ياباني عاش في المغرب لسنوات عن عديدة عن سبب عم اصابة الرجال بالتهاب البروستات ، مرحبا! اسمي جانغ لى أنا صحفي وأعيش في المغرب منذ أكثر من 20 عامًا. سأخبركم اليوم عن تجربتي في علاج التهاب البروستاتا.التهاب البروستات هو أكثر الأمراض شيوعًا بين الرجال فوق سن 40 عامًا، لكن الأطباء يلاحظون اتجاهًا غير سار بشأن هذا المرض والذي يصيب بشكل متزايد الطبقة الأصغر سنًا. الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 25 وحتى 20 سنة يزورون الأطباء الذين يعانون من هذه “المشاكل”.في عام 2019، تم نشر نتائج الدراسات العلمية، ووفقًا لها فإن أكثر من 55% من الرجال فوق سن الأربعين يعانون من أمراض البروستاتا.

من السهل جدًا تحديد التهاب البروستاتا، ولا يتعين عليك الحصول على تعليم طبي، فمعظم أعراضه محددة:تعاني من ألم مزعج في أسفل البطن أو كيس الصفن أو العجان أو القضيباضطرابات في التبولكثرة التبول، حرقان في مجرى البولتشعر وكأن “المثانة ليست فارغة تماما”صعوبات أثناء التبول (ضعف مجرى البول)الضعف الجنسي لدى الرجال:خفض الرغبة الجنسيةضعف الانتصاب لمدة قصيرةاضطرابات القذف:سرعة القذف أو مشاكل في الوصول للرعشةضعف القذف زيادة الإرهاق والتهيج على الرغم من انخفاض جودة الحياة بشكل واضح، يعيش العديد من الرجال مع التهاب البروستاتا لسنوات، غير مدركين للعواقب التي لا رجعة فيها والتي يمكن أن تسببها الأحاسيس غير السارة التي تبدو متوافقة مع الحياة.

عادة ما يؤدي التهاب البروستاتا غير المعالج إلى ورم غدي في البروستاتا (“وفاة الذكور”)جزئيًا، يمكن فهم هذا الموقف، أي رجل يدرك العملية يعبر عن كره وإحراج شديد تجاه تشخيص البروستاتا. علاوة على ذلك، في الغالبية العظمى من الحالات، بعد تلقي تشخيص “التهاب البروستاتا”، تصبح زيارة طبيب المسالك البولية تعذيباً سنوياً.

يقوم الأطباء بإزالة الأعراض الأكثر حدة باستخدام الأدوية غير الفعالة، ولكن التهاب البروستاتا يعود دائمًا مع كل انخفاض في درجة حرارة الجسم أو عدم الامتثال للنظام.كيف يتم علاج التهاب البروستاتا في المغرب وكيف لا يتم علاجه؟الإجراء العادي لعلاج التهاب البروستاتا في المغرب.

يذهب الرجل لرؤية الطبيب. بذلك يبدأ مسار طويل ومكلف والأهم من ذلك أنه غير مجدي بدون تعافي.

يقوم الطبيب بإجراء الفحص وإرسال المريض للعديد من الفحوصات. بعض الاختبارات غير ضرورية بالتأكيد، لكن الطبيب يريد المزيد من المال.

بعد الفحص، يقوم الطبيب بتشخيص “التهاب البروستاتا” ويصف الأدوية. يتم تصميم هذه الأدوية في معظم الأحيان للتخفيف من الأعراض الحادة لمثل هذا المرض، ولكن ليس لعلاج التهاب البروستاتا المزمن. وبالطبع، سيصف طبيب المسالك البولية الأدوية التي ستدفع لهم المال.بالإضافة إلى الأدوية، يصف الأطباء دائمًا تدليك البروستاتا.

شاهد أيضاً

مراسيم المصادقة والتوقيع على اتفاقية استضافة المملكة المغربية للمؤتمر الدولي الرابع حول الصحة العامة بإفريقيا

مراسيم المصادقة والتوقيع على اتفاقية استضافة المملكة المغربية للمؤتمر الدولي الرابع حول الصحة العامة بإفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار