آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا

آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا

محمد بوكير

حازت التلميذة آية الفرفار من المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بقلعة السراغنة، التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي، على أعلى معدل في البكالوريا على الصعيد الوطني، وذلك بعد حصولها على معدل 19.62، في شعبة الإقتصاد.

وجاءت جهة مراكش أسفي حسب النتائج الأولية في طليعة الجهات لحد الآن بفعل المعدل الذي حصلت عليه التلميذة آية وهي نجلة البرلماني عن إقليم قلعة السراغنة العياشي الفرفار، تليها جهة الرباط سلا القنيطرة بمعدل 19,41، حصدته التلميذة هدى نعناع عن شعبة العلوم الفزيائية خيار الفرنسية، فجهة فاس مكناس بمعدل 19.31 حاز عليه التلميذ هيثم الزياني، ثم جهة الشرق في المركز الثالث بمعدل 19.21 للتلميذة منار الهراوي، وتقاسمت جهتي طنجة تطوان الحسيمة وسوس ماسة المركز الرابع بمعدل 19.14، حصل عليه تواليا التلميذ ماهر الفزغاري والتلميذة دعاء الأمين.

وبجهة بني ملال خنيفرة تصدرت التلميذة شباكي هبة نتائج الجهة بنقطة 19.03، وحصلت التلميذة أبا هند على أعلى مستوى بجهة درعة تافيلالت بمعدل 18.86، فجهة كلميم واد نون حيث حققت التلميذة كوزان احسان معدل 18.75، تليها جهة الداخلة وادي الذهب بنقطة 18.61 للتلميذة هاجر ميموني.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي