مجزرة أخ على شقيقته وابنها الصغير وأصاب والدته إصابات خطيرة هي وحفيدتها

مجزرة أخ على شقيقته وابنها الصغير وأصاب والدته إصابات خطيرة هي وحفيدتها

محمد مرابط

ما تزال مجزرة اول أمس الأحد، تضفي بظلالها على حي الوفاء، التي أجهز فيها أخ على شقيقته وابنها الصغير وأصاب والدته إصابات خطيرة هي وحفيدتها، . فقد توصلت “الجريدة الشارع نيوز بمعلومات من أحد مصادرها أن الجاني البالغ 46 سنة كان مهاجرا باسبانيا، قبل أن تستقدمه والدته للعودة إلى بلده، بسبب مشاكل تعرض لها هناك.

الأب هو رجل تعليم متقاعد، أفلت لحسن الحظ من المجزرة، فلم يكن في الطابق السفلي، حيث كان في الطابق العلوي ولم يدري ما يقع في منزله، كما أن الجاني لم يعلم بتواجده ربما، وفر مباشرة بعد تنفيذه لجريمته.

وعن الأسرة أكد المصدر أنه لم تكن هناك صراعات بين أفرادها، بل بالعكس فأفرادها أناس عاديون ويحضون باحترام الجيران، كما أن الشقيق الأصغر كان يقوم بمساعدة أخته في إدارة بعض شؤون المدرسة، ويتحلى بأخلاق حميدة وكذا الأب المتقاعد والأم وشقيقاتها.

منتصف يوم الأحد، وقعت المجزرة ولم يصدق بعد الجيران ما حصل، فقد أصاب الجاني أيضا طفلة الضحية التوأم والتي أصيبت في الظهر، وتم نقلها وجدتها التي تتواجد في حالة خطيرة إلى مصحة بالمدينة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات