أزمور اقليم الجديدة : التنويه بمجهودات المساعد الأول وعناصره الدركيين التابعين لتراب مركز أزمور

أزمور اقليم الجديدة : التنويه بمجهودات المساعد الأول وعناصره الدركيين التابعين لتراب مركز أزمور

خالد البوشيخي

تم اليوم الجمعة 17 يونيو 2022 عقد لقاء من طرف المكتب المحلي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب فرع الجديدة وهذا اللقاء الذي يأتي في إطار تحركات المكتب معززا برئيس الفرع للتواصل مع السلطات .
وقد تم خلال هذا اللقاء تدارس مجموعة من القضايا التي تهم أمن المواطن بكافة تراب مركز أزمور وكذلك حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وضمان حقوقه ومحاربة جميع أشكال الجريمة بالمناطق التابعة لتراب المركز . ولقد كان هذا اللقاء مع المساعد الأول للمركز والذي عرفنا من خلاله التدخلات الروتينية التي قام ويقوم بها بمعية عناصر الدرك لمحاربة الجريمة .
هذا وقد أبدى السيد المساعد الأول للمركز من خلال النقاش استعدادا كاملا للتعاون في جميع القضايا التي تهم الساكنة واشرافه شخصيا بمعية عناصر الدرك الملكي وكعادتهم في محاربة جميع أشكال الجريمة وايجاد حلول لكل القضايا التي تهم المواطنين . ولكي لا يفوتني التنويه بالمجهودات الجبارة التي يبدلها السيد المساعد الأول وكافة عناصره الدركيين في خدمة المواطن المغربي عامة وخصوصا ساكنة جميع الدواوير التابعة لتراب مركز أزمور وتفانيهم في السهر على أمن وراحة المواطن.
فتحية وتقدير لكافة أفراد الدرك الملكي.
للإشارة : فمنذ وصول المساعد الأول للدرك الملكي الى المركز الترابي أزمور ونحن نتابع جميع تدخلاته المحكمة بخبرته الكبيرة التي اكتسبها في مصاره المهني من أجل محاربة الجريمة بكل أشكالها والمحافظة على الأمن والاستقرار ؛ الشيء الذي أعاد الثقة في نفوس الساكنة والتي استحسنت خبرة المساعد الأول وعناصره . وعليه فبدورنا نعرب عن شكره وإخلاصه وعلى حسن الإستقبال والمعاملة وكذالك عن حسه الوطني والتواصل مع المجتمع المدني في إطار خدمة الصالح العام .

شاهد أيضاً

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار