أسود الأطلس يدخلون الفرحة على المغاربة وجميع دول العرب وافريقيا

أسود الأطلس يدخلون الفرحة على المغاربة وجميع دول العرب وافريقيا

خالد البوشيخي

في انجاز كبير وتاريخي لأسود الأطلس بقطر ضد الفريق الاسباني والتي قاد فيها أسود الأطلس مباراة مرطونية التي حبست ملايين المواطنين المغاربة والأفارقة ودول العرب بالكل في ببيوتهم و بالمقاهي والتي كان الفريق الوطني فخورا بهذه النتيجة التي أدخلت البهجة في قلوب جميع المشجعين والمتتبعين .

ولقد عرف اللقاء الذي قاده الحكم الأرجنتيني بصرامة كبيرة.ولقد احتفل جميع المغاربة بهذا الانجاز الذي حققه أسود الأطلس رغم الضغط للمدرب الإسباني لويس انريكي الذي مارسه ومنذ البداية مع نسبة امتلاك الكرة إلا أنه ظل عقيما بعد قراءة جيدة للطاقم الوطني بقيادة المدرب الكبير وليد الركراكي.

ومع مرور الدقائق صار المنتخب الإسباني يفقد الثقة في غياب حلول مقابل بعض الحملات المرتدة وحين وصولهم للأشواط الإضافية والتغييرات للمدرب وليد الركراكي التي كانت في المستوى وأبقت النتيجة على حالها لينتقل الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي كانت لصالح المنتخب الوطني المغربي ( أسود الأطلس ) بعد التألق الكبير للحارس ياسين بونو .

وتنتهي المباراة ب (3 / 0) وبهذا الفوز والانجاز التاريخي يتمكن المنتخب الوطني المغربي أول منتخب عربي يصل إلى دور الثمانية .للإشارة : المقابلة المقبلة ستجمع المنتخب الوطني المغربي ضد المنتخب البرتغالي .فهنيئا للمغاربة ولجميع دول العرب .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات