أمن مدينة الناظور توقف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض واستعماله في ارتكاب سرقات

شارع نيوز

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، اليوم الثلاثاء 17 ماي الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و37 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض واستعماله في ارتكاب سرقات بالعنف وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.
وجرى توقيف المشتبه فيهما في حالة تخدير متقدمة على متن سيارة خفيفة بحي “ترقاع”، وذلك للاشتباه في تورطهما في اعتراض سبيل المارة وتعريضهم للعنف، فضلا عن رشقهم بالحجارة ثلاث سيارات بعين المكان وإلحاقهما خسائر مادية بها، قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على مجسم مسدسين بلاستيكيين وأسلحة بيضاء ومجموعة من الأقراص الطبية المخدرة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

شاهد أيضاً

ندوة صحفية لهيئة عدول استئنافية سطات

ندوة صحفية لهيئة عدول استئنافية سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز