أيام 23 و27 و30 دجمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم

أيام 23 و27 و30 دجمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم

طارق فرزدق

تعتزم طيران الإمارات تشغيل ثلاث رحلات خاصة انطلاقا من الدار البيضاء أيام 23 و27 و30 دجمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم. وسبق للناقلة تشغيل رحلة عودة يوم 16 ديسمبر.ويمكن للعملاء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات إلى دبي أو عبرها إلى مختلف وجهات شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر 120 وجهة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين.وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات « ئي كيه 752 » مطار الملك محمد الخامس في الدار البيضاء في الساعة 3.05 عصراً أيام 23 و27 و30 دجمبر، لتصل إلى دبي في الساعة 1.30 صباح اليوم التالي.

يمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع emirates.com، ومن خلال وكلاء الأسفار ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال. وينبغي على الركاب استيفاء جميع متطلبات المغادرة من المغرب، كما يجب أن يكونوا مستوفين لشروط الدخول لدولة الإمارات العربية المتحدة أو عبرها للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة.وكانت طيران الإمارات قد شغلت خلال العام الماضي، رحلات إجلاء من المغرب وإليه لمساعدة المسافرين العالقين. وكانت تسير قبل الإغلاق الأخير رحلات يومية إلى بين الدار البيضاء ودبي.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات