إحالة زوج وحماته على النيابة العامة بتهمة زنا المحارم والخيانة الزوجية

إحالة زوج وحماته على النيابة العامة بتهمة زنا المحارم والخيانة الزوجية

محمد مرابط

أحالت الضابطة القضائية لدى مركز الدرك الملكي بأولاد عمران أمس الأربعاء زوجا شابا وحماته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، بتهمة الخيانة الزوجية وزنا المحارم.

وانكشف سر المشتبه فيهما إثر تداول شريط فيديو مصور على تطبيق “الواتساب” لعلاقة حميمية بينهما، بين ساكنة جماعة الحكاكشة حيث يقطنان، ما جعل زوجة المشتبه فيه تتفاجأ للعلاقة التي تربط زوجها بوالدتها.

وبانتشار الشريط المصور بين ساكنة المنطقة، دخل مركز الدرك الملكي لأولاد عمران على الخط، حيث استمع لبطلي الشريط اللذين اعترفا أن علاقة غير شرعية تربط بينهما منذ مدة، ليتم اعتقالهما وإحالتهما على النيابة العامة في أفق عرضهما على هيئة المحكمة.

شاهد أيضاً

عامل عمالة مكناس يشرف على حفل اختتام معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامي للمنتوجات المحلية بويسلان

عامل عمالة مكناس يشرف على حفل اختتام معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامي للمنتوجات المحلية بويسلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات