إعادة الحياة لشارع محمد الخامس بسطات

إعادة الحياة لشارع محمد الخامس بسطات

بقلم:ع:بيدن

خلال ولاية المجلس الإقليمي السابق تم إقبار معلمة تاريخية بمدينة سطات الأمر يتعلق بشارع محمد الخامس مما تترتب عنه اختناق في حركة السير والجولان بالمدينة،حينها نددت جمعيات المجتمع المدني والمواقع المحلية بعملية إقبار شارع محمد الخامس والتي صرفت عليها أموال طائلة من المال العام.

ونظرا لأهمية هذه المعلمة السطاتية فسيتم إدراج نقطة بدورة ماي للمجلس البلدي لسطات وتتعلق باتخاذ مقرر لإعادة فتح المقطع الطرقي على مستوى شارع محمد الخامس من أمام الشباك الوحيد لرخص التعمير والبناء الى مدارة الحرية.

ومن شأن هذا المقرر أن يعيد الحياة الى شارع محمد الخامس، وبدون شك أن هذا المقرر سيحظى بموافقة جميع مكونات المجلس الجماعي لسطات أغلبية ومعارضة نظرا لأهميته.

وتجدر الإشارة إلى أن دورة ماي ستنعقد يوم 3ماي 2023 انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر جماعة سطات ويتضمن جدول أعمالها ست نقط.

شاهد أيضاً

ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة

ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز