الاستعدادات على قدم وساق لانجاح مهرجان الصخيرات للتبوريدة

الاستعدادات على قدم وساق لانجاح مهرجان الصخيرات للتبوريدة

✒إ.عزيز”تماري”

على بعد ايام لا تزال الاستعدادات التنظيمية على قدم وساق لمهرجان التبوريدة بالصخيرات في النسخة الأولى في عهد الرئيس رشيد الحمري والممتد من 14 إلى 20 يونيو 2022 تحت شعار “فن التبوريدة ثرات ثقافة و تنمية” تبذل اللجنة المنظمة للمهرجان جهودا حثيثة حتى تكون كل الوسائل جاهزة بحلول موعد الانطلاق ومن أجل ضمان تنظيم جيد لهذا الموعد الثقافي الذي يعتبر أول امتحان من نوعه من الناحية التنظيمية خصوصا لتفادي بعض الأخطاء التي وقعت فيها جماعة المنزه مؤخراً و التي سبق ان سردناها لكم من قبل .

وستعرف هذه النسخة مشاركة ألمع نجوم التبوريدة أكثر من 40 سربة تقريباً على الصعيدين الوطني و المحلي، و كذا سهرات فلكلورية أمام أنظار ضيوف الشرف وجماهير الساكنة المنتظر أن تحج بكثرة .وفي نفس السياق، عبر احد أعضاء اللجنة المنظمة لإدارة المهرجان في تصريح ل “شارع نيوز” ، عن مدى ارتياحهم و سعادتهم من الإيقاع الجيد الذي تسير عليه الاستعدادات ، مؤكدون على أن النسخة ستكون ناجحة بإمتياز .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات