الدار البيضاء: انتحار عون سلطة في ظروف غامضة يهز ابن مسيك

انتحار عون سلطة يهز ابن مسيك

محمد مرابط

أقدم امس الأربعاء 22 دجنبر 2021 الجاري، عون سلطة برتبة مقدم تابع الملحقة الإدارية 58 مكرر عمالة مقاطعة ابن امسيك، على الانتحار في ظروف غامضة.

وحسب مصدر جريدة الشارع نيوز الالكترونية، فإن هذا الحادث، خلف استنفارا وسط الحي والسلطات المحلية والمصالح الأمنية، التي حلت على عجل فور إخطارها بالنازلة، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، التي تكفلت بنقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات، مباشرة بعد معاينتها.

هذا ولم يعرف لحدود كتابة هذه الأسطر يضيف مصدرنا سبب إقدام “مقدم” المنطقة على ارتكاب هذا الفعل الجرمي في حق نفسه، وهو ما تعمل المصالح الأمنية إلى الوصول إليه، بعدما فتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.تفاصيل كثر لاحقا.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب