الرصاص يلعلع بالخيزران

الرصاص يلعلع بالخيزران

✒إ.عزيز”تماري”

بينما دورييات الأمن الوطني تجوب شوارع و أزقة مدينة تمارة، صادفت فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأمنية الصخيرات تمارة شخصان على متن دراجة نارية و بحوزتهم اسلحة بيضاء يستعملونها لسلب ممتلكات المارةحاول رجال الأمن ايقافهم دون مشاكل ، لاكن الشخصان قاوما بشدة، مما اضطر احد رجال شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي ، في الساعات الأولى من صباح يومه السبت 20 ماي ، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخصين يبلغان من العمر حوالي 21 و22 سنة، والذين كانا في حالة سكر واندفاع قوي وعرضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر مصدر أمني أن دورية للشرطة كانت قد ضبطت المشتبه فيهما متلبسين بمحاولة تعريض شخص للسرقة تحت التهديد، حيث رفضا الامتثال وواجها عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاحين أبيضين، مما اضطر رجل الشرطة لإطلاق عيار تحذيري قبل ان يضطر لإصابة احدهم بساقه بعيار ناري مكن من توقيف المعني بالأمر الاول وحجز السكين الذي كان بحوزته فيما لازال الشخص الآخر في حالة فرار.

وقد تم نقل الشخص المصاب إلى المستشفى الإقليمي للا عائشة لتلقي العلاج قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية الشنيعة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات