الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ينهي بإيداع ملفات التعويض للتأمين عن المرض

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ينهي بإيداع ملفات التعويض الخاصة بالتأمين الإجباري عن المرض

محمد مرابط

أنهى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى علم كافة مؤمنيه أنه أصبح بإمكانهم إيداع ملفات التعويض الخاصة بالتأمين الإجباري عن المرض لدى مكاتب القرب المعتمدة المنتشرة في كل أنحاء التراب الوطني، والتي تحمل صفيحة إعلان مكتوب عليها ”مكتب معتمد لوضع ملفات التعويض عن المرض AMO ”.


وحسب بلاغ للصندوق، فسيستفيد من هذه الخدمة الجديدة، التي أبرم بشأنها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اتفاقية شراكة مع الشعبي كاش، بريد كاش، كاش بلوس وتسهيلات، كافة مؤمنيه من العمال الأجراء وغير الأجراء الذين يمكنهم تتبع مراحل معالجة ملفاتهم من خلال بوابةwww.macnss.ma أو تطبيق الهاتف الذكي MaCNSS أو المجيب الآلي التفاعلي 100 30 20 080 أو مركز الاتصال “آلو الضمان” 00 72 200 080 / 33 33 203 080.
وللإطلاع على عناوين شبكة هذه المؤسسات الشريكة، يرجى الولوج إلى الموقع الرسمي www.cnss.ma

شاهد أيضاً

أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب

أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب أمن طنجة.. حجز خمسة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين وضبط مبالغ مالية أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس