المندوب الاقليمي للتعاون الوطني في زيارة تفقدية الى مركز الكرامة للترويض الطبي بالقنيطرة

المندوب الاقليمي للتعاون الوطني في زيارة تفقدية الى مركز الكرامة للترويض الطبي بالقنيطرة

محمد مرابط

قام السيد المندوب الاقليمي الجديد للتعاون الوطني عشية البارحة الثلاثاء 22 نونبر 2022 بزيارة تفقدية الى مركز الكرامة للترويض الطبي التابع للجمعية بمدينة القنيطرة حيث وقف عن قرب على مرافقه وتجهيزاته التي تم توفيرها بفضل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية منذ افتتاحه سنة 2010 وكذا تم اطلاعه على الخدمات التي يتم تقديمها لفائدة الاشخاص في وضعية اعاقة من ترويض طبي وتصحيح نطق وصناعة الاطراف وترويض مائي وتوفير تجهيزات طبية وشبه طبية.

هذا ولقد زار السيد المندوب الاقليمي برفقة الدكتور توفيق لحلو رئيس جمعية الكرامة للاشخاص في وضعية اعاقة بالغرب ومجموعة من اعضاء مكتبها المسير ومسؤولي المركز مرافق وتجهيزات الاقسام الخاصة التي تم اعدادها في اطار برنامج دعم تمدرس الاطفال في وضعية اعاقة على مستوى المركز حيث عبر عن اعجابه بتنوع واهمية الخدمات المقدمة على مستوى هذا المركز، كما اكد على استعداده على تقديم الدعم اللازم للرفع من هذه الخدمات وذلك بهدف الارتقاء بوضعية الأشخاص في وضعية اعاقة ووضعية صعبة بصفة عامة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات