بعد حادثة مصر ..مجهول يقدم على إطلاق نار نحو طالبة في الاردن

بعد حادثة مصر ..مجهول يقدم على إطلاق نار نحو طالبة في الاردن

الشارع نيوز

أعلنت السلطات الأردنية، الخميس، بمقتل طالبة بجامعة خاصة بعد أن أقدم رجل على إطلاق النار تجاهها.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، قوله إن الجهات الأمنية فتحت تحقيقا في الحادث من أجل معرفة مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه.

وذكرت المديرية في بيان إن الفتاة توفيت متأثرة بإصاباتها بعد أن أقدم شخص مجهول على إطلاق النار عليها بداخل جامعة خاصة شمال العاصمة عمّان ولاذ بالفرار.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من حادثة مشابهة بمصر خلفت صدمة وغضب عارمين في وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أقدم شاب على ذبح زميلته الطالبة بسكين أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات