تعرف على اهم مباريات السبت الكروي الأوروبي

انس شهاب

بعد التوقف الدولي للمنتخبات تشهد الساحة الكروية عودة مثيرة وقوية للأندية الاوربية ضمن دوريات الخمس الكبرى

حيث سيحتضن الدوري الإنجليزي الممتاز اهم مباريات السبت 20 نونبر 2021 من ضمنها مباراة حفاظ نادي تشلسي على الصدارة بعد مواجهة نادي ليستر سيتي الصعبة على الساعة 13:30 ظهرا كما سيحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا على نادي واتفورد على الساعة16:00 مساءا لتعوض جماهيرها عن الخسارات السابقة وفي الجولة نفسها يواجه نادي ليفربول في الانفيلد نادي ارسنال على الساعة 18:30 مساءا.

اما الدوري الاسباني سيعرف قمة مباريات الجولة حيث يستقبل نادي برشلونة في ديربي كتالونيا نادي اسبانيول العنيد على الساعة 21:00 ليلا.

اما الدوري الفرنسي سيشهد على مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد نادي نانت على الساعة 17:00 مساءا.

كما سيحتضن الدوري الإيطالي مباراتين هامتين حيث يستقبل نادي لاتسيو نادي يوفنتوس على الساعة 18:00 مساء السبت و في الضفة الأخرى ميلان يحل ضيفا على نادي فيورنتينا على الساعة 20:45 لاقتناص الصدارة من نابولي و لو مؤقتا.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات