تمارة: اعتداء بدوار بالمكي

✒ إ.عزيز”تماري”

مازال سكان مدينة تمارة يعيشون على وقع الصدمة والذهول بسبب الجريمة التي ارتكبها شخصان في حق الضحية من “دوار بالمكي” الحي الصفيحي الشعبي، بعد الإقدام على محاولة ذبحه التي تركت جرحا غائرا بعنقه بعد كسر باب المنزل بغية الإعتداء على الضحية و كان ذالك في الصباح الباكر من يومه السبت وفق الرواية التي استسقيناها إلى حدود الساعة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية دائما يتعرض للإعتداءات المتكررة بحكم أنه يقطن لوحده بالبيت.
المتهمان لاذا بالفرار بعد فعلتهم الشنعاء، وفتحت السلطات الأمنية بحثا قضائيا، لفك لغز الجريمة و لتحديد ظروف وملابسات هذا الإعتداء فيما نقل الضحية على وجه السرعة نحو المستشفى في حالة حرجة حسب شهود عيان.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات