جريمة قتل … شاب يردي شقيقه قتيلا طعناً بتمارة

جريمة قتل … شاب يردي شقيقه قتيلا طعناً بتمارة

✒إ.عزيز”تماري”

فتح رجال الأمن الوطني بتمارة تحقيق في جريمة قتل، وقعت عشية الأحد 17 أبريل قبل الإفطار بمركز تمارة على مقربة من وكالة اتصالات المغرب، أقدم فيها شاب على طعن أخيه بسبب خلاف بينهما.

وأشارت مصادر مطلعة لموقع “الشارع نيوز” إلى أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا عن جريمة قتل وقعت بين أخوين، إثر خلاف بينهما فأقدم الشاب على طعن أخيه ما تسبب في وفاته بالطريق إلى المستشفى.

فيما باشرت فرقة الشرطة العلمية و التقنية تحرياتها بموقع الجريمة، وتم التحفظ على أداة الجريمة، وتمكن أفراد الأمن الوطني من إلقاء القبض على القاتل الذي بقي بمسرح الجريمة مذهولا و غير مستوعب لما فعله بحق أخيه ، وثم نقله لمركز المداومة لإكمال البحث تحت اشراف النيابة العامة لمعرفة الأسباب التي دفعته لقتل شقيقه.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات