جماعة القنيطرة تعقد اول اجتماع مع مدير الوكالة المستقلة للماء و الكهرباء والتطهير السائل لاعداد برنامج عمل الجماعة

محمد مرابط

استقبل السيد رئيس جماعة القنيطرة الأستاذ أناس البوعناني بمكتبه بمقر الجماعة يوم الأربعاء 17 نونبر 2021 على الساعة الثانية عشر زوالا، السيد مدير الوكالة المستقلة للماء والكهرباء والتطهير السائل بالقنيطرة.

وقام السيد الرئيس بعد كلمته الترحيبية، بالتعريف بأعضاء المجلس الجماعي الذين تم انتخابهم بالدورة الأخيرة للمجلس، كممثلين لجماعة القنيطرةبالمجلس الإداري للوكالة.
السيدة “نجلاء الدهاجي” والسيد “محمد رويشق” “والسيدة ليماء النهاري”

وعرض الرئيس بالمناسبة عددا من المشاكل التي تعيشها المدينة، كانقطاع الإنارة العمومية بالعديد من الأحياء، وذات الصلة بمحطات تزويد الكهرباء لشبكة الإنارة العمومية، على اعتبار أن الانقطاع الأخير يتكرر بشكل متكرر ولافت في الآونة الأخيرة.

وتضمن الحديث تدهور بعض الطرق بشوارع المدينة وكذلك بعض أزقتها، بسبب مخلفات الأشغال التي تقوم بها الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء.

    ومن جهته عبر مدير الوكالة عن استعداد مؤسسته وحرصها على معالجة كل هذه المشاكل، وسيعلن قريبا عن صفقة صيانة الطرق والأزقة، لتدارك الأمور ومعالجتها.
    وأكد مدير الوكالة عن استعداده التعاون الإيجابي مع المجلس الجماعي، من أجل التغلب على معظم المشاكل التي تعرفها مدينة القنيطرة، وتدخل ضمن اختصاصات الوكالة المستقلة للماء والتطهير السائل.

وحضر إلى جانب رئيس الجماعة بعض الأعضاء ونوابه، كل من السيدة النائبة كوتر الحريف المكلفة بالتنقلات الحضرية والسيدة النائبة امينة حروزة المكلفة بالاشغال إضافة إلى أطر من الجماعة.

شاهد أيضاً

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز