جمعية الحمامة تبدع من جديد في مدينة عين العودة في إطار برنامج أوراش

جمعية الحمامة تبدع من جديد في مدينة عين العودة في إطار برنامج أوراش

زكرياء الكريني

قامت جمعية الحمامة بمدينة عين العودة بتأطير مجموعة من الأنشطة والورشات بحر هذا الأسبوع، ختمتها اليوم السبت بنشاط ترفيهي ثقافي لفائدة تلاميذ مدرسة زليخة نصري الابتدائية المتواجدة” بأليانس”، حيث استفاد من النشاط أزيد من 300 تلميذة وتلميذ من مختلف المستويات.

جدير بالذكر أن جمعية الحمامة تسهر على القيام بمجموعة من الأنشطة ذات الأبعاد المختلفة، منها ما هو بيئي، ومنها ماهو تحسيسي توعوي، ومنها ما هو خدماتي، كل ذلك في سبيل تنزيل البنود الكبرى لما جاء به برنامج أوراش على الصعيد الوطني.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات