جنوب برلين :رجل ألماني قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر نهاية الأسبوع الماضي بعد تزوير جواز التلقيح الخاص بزوجته

بوسلهام الشليخ

علمت جريدة الشاريع نيوز ان رجل ألماني اقدم على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر، نهاية الأسبوع الماضي، بسبب خشيته من أن يُسجن بعد تزوير جواز التلقيح الخاص بزوجته، حسب ما ذكرته مواقع إعلامية ألمانية.
وقالت الشرطة الألمانية إن التحقيقات كشفت ذلك بناءا على رسالة وداع تركها قبل انتحاره، وعثر عليه المحققون في منزل الأسرة في منطقة بجنوب برلين، كونيغز فوسترهاوزن.
وكتب الزوج البالغ من العمر 40 عامًا أنه حصل على شهادة تطعيم مزورة لزوجته، لكن المتحدثة باسمها جيرنوت بانتليون قالت إن صاحب الفعل الشنيع شاهد الأمر وأراد التحقيق، وأضاف أن “الأب توقع أن يتم احتجازه هو وزوجته وإبعاد الأطفال عنهما”.
ويفترض المحققون أن الهالك قتل أطفاله الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 8 و 10 سنوات، وزوجته 40 عامًا، قبل أن ينتحر، وكان الجيران هم الذين أخطروا خدمات الطوارئ بعد رؤية جثامين هامدة في المنزل.
ولا يزال تشريح الجثامين مستمرا لكن المحققين لم يكتشفوا حتى الآن سوى إصابات قاتلة بطلقات نارية.
إلى ذلك، أعربت السلطات الألمانية مرارا وتكرارا عن قلقها بشأن انتشار شهادات التلقيح المزيفة لكوفيد-19 والاتجار بها في البلاد، خاصة المتأثرة بالموجة الجديدة من الوباء.

شاهد أيضاً

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز