جياني إنفانتينو يكشف عن إطلاق صيغة جديدة من بطولة كأس العالم للأندية في 2025

جياني إنفانتينو يكشف عن إطلاق صيغة جديدة من بطولة كأس العالم للأندية في 2025

عقد صباح يوم الجمعة في مركز الإعلام الدولي بقصر المؤتمرات بالدوحة مؤتمر صحافي لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، جياني إنفانتينو ، كشف فيه عن إطلاق صيغة جديدة من بطولة كأس العالم للأندية في 2025.

وستجرى الصيغة الجديدة في شهر مارس بمشاركة 32 ناديا عبر اربع مجموعات من مختلف القارات وصولا للأدوار الاقصائية ، مثل كأس العالم .

وأكد إنفانتينو على أن المغرب سيحظى بتنظيم نسخة 2023 بصيغتها الحالية ، يعني بمشاركة تطال كل قارة ، وإضافة لضيف أو اثنين بالنسبة للبلد المستضيف ، وذلك مابين 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر .وكانت نسخة 2021 متوقعة في الصين بمشاركة 24 فريقا، لكن جائحة كوفيد 19 اجبرت الاتحاد الدولي العودة إلى النسخة القديمة .

وتجدر الإشارة إلى أن انفانتينو لم يفوت فرصة رده على أسئلة الصحافيين للإشارة ب “النجاح الكبير والمبهر” الذي حققته قطر في تنظيمها لمونديال 2022، حيث انها سمحت بجمع جميع الشرائح والاطياف والديانات من مختلف بقاع العالم الذين احتفلوا جميعا بالرياضة .

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي