حسب بلاغ للمديرية العامة للضرائب تطبيق “ضريبتي” Daribati

حسب بلاغ للمديرية العامة للضرائب تطبيق “ضريبتي” Daribati

محمد مرابط

المديرية العامة للضرائب عن إغناء تطبيق “ضريبتي” Daribati، بإضافة وظيفية جديدة، تمكن من أداء وتحميل الشهادة الخاصة بالضريبة الخصوصية السنوية على المركبات، موضحة أنه يمكن الولوج إلى هذه الخدمة عبر الفضاء العام للتطبيق.

يوفر الفضاء العام لتطبيق “ضريبتي”، حسب بلاغ للمديرية العامة للضرائب، مجموعة من التسهيلات، مثل شراء الطوابع الجبائية وأخد المواعيد عن بعد، إلى جانب أداء الضرائب والحصول على نسخة من شهادة الأداء.

ومن جهة أخرى يحتوي هذا التطبيق كذلك وفق على فضاء خاص بمنخرطي ” SIMPL” يمكنهم من الإضطلاع على إقراراتهم و الدفعات المؤدات برسم جميع الضرائب، والمبالغ المرجعة والمستردة، وكذا عدم الإقرار، والباقي استخلاصه.

كما تمكنهم من الولوج إلى الخدمات الضريبية الإلكترونية “SIMPL”، ومن الحصول على كلمة السر في حالة نسيانها.

ويمكن تحميل هذا التطبيق، مجانا، على منصة “بلاي ستور”، بالنسبة إلى مستعملي نظام “أندرويد”، و”آب ستور” لمستخدمي نظام “إيوس”.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات