رسميا:إلغاء صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة بجماعة سطات

رسميا:إلغاء صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة بجماعة سطات

بقلم:ع:بيدن

صادفت بداية الولاية الحالية للمجلس الجماعي بسطات انتهاء عقدة التدبير المفوض التي تربط الشركة بالمجلس الجماعي،مما جعل هذا الأخير يعقد عدة جلسات لدراسة قطاع النظافة سواء من طرف لجنة المرافق أو خلال بعض دورات المجلس وكان أهمها الدورة الإستثنائية المنعقدة بتاريخ 21 يوليوز 2022 حين تم إدراج نقطة تتعلق بدراسة الملحق رقم 3 والمتعلق بتمديد عقد التدبير المفوض لخدمات النظافة.

وخلال مناقشة هذه النقطة عبر أغلب أعضاء المجلس الجماعي أغلبية ومعارضة عن استيائهم من سوء الخدمات التي تقدمها الشركة المفوض لها تدبير هذا القطاع الحيوي بالمدينة.

وكالعادة أعلنت الجماعة عن صفقة لتدبير قطاع النظافة وتنافست ثلاث شركات من بينها الشركة الحالية التي فازت بها بقيمة تفوق المليار وتسعمائة مليون،لكن إحدى الشركتين التي تم إقصاؤها من المنافسة بدعوى عدم توفرها على وثيقة تلزمها بالإحتفاظ بنفس العمال قدمت طعنا للمصالح المركزية بوزارة الداخلية الأمر الذي جعل وزارة الداخلية تتخد قرار إلغاء الصفقة،ومطالبة الجماعة بإعادتها مرة ثانية.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات